مطلوب موظفين حتى 45 عام.. الشباب والرياضة تعلن توافر فرص عمل مميزة برواتب تصل لـ11 ألف جنيه شهريًا| رابط التقديم هنا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر فرص عمل في عدة شركات تعمل في مجالات مختلفة، بينها مجال المطاعم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”.

وظائف وزارة الشباب والرياضة

وكشفت وزارة الرياضة عن التخصصات المطلوبة في هذا المجال، والشروط اللازمة لشغل الوظائف، موضحة أنها تشمل “مدير فرع ومساعد مدير مطعم وعضو فريق عمل”، موضحة أن المقبولين في الوظائف الشاغرة سيحصلون على رواتب مجزية، بالإضافة إلى تأمينات اجتماعية وطبية، وحوافز وفرص للترقي.

تفاصيل فرص العمل في أحد المطاعم

وجاءت تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها “الرياضة” كما يلي:

  • مدير فرع خبرة في الفاست فود، براتب 11 ألف جنيه
  • مساعد مدير مطعم خبرة في الفاست فود، براتب 9 آلاف جنيه.
  • عضو فريق مطعم خبرة أو دون خريجين، براتب 5 آلاف جنيه

المؤهلات والشروط المطلوبة للعمل

وأكدت الوزارة أن الوظائف المطلوبة لجميع المؤهلات “متوسط وعالي”، والحد الأقصى للسن 35 عاما، أما الوظائف الإدارية فالحد الأقصى للسن 45 عاما، مع ضرورة وجود موقف محدد من التجنيد.

مميزات فرص العمل

وكشفت “الرياضة” عن بعض المميزات التي يحصل عليها المقبولون في العمل، وتشمل “رواتب من 5 آلاف إلى 11 ألف جنيه، وحافز كل 4 أشهر بقيمة 2000 جنيه، وحافز إضافي، وتأمينات طبية واجتماعية، وفرص للترقي بعد 6 أشهر، وإجازات سنوية، وتدريب مدفوع الأجر.

كما أوضحت الوزارة أنه يمكن التقديم لفرص العمل الخالية في أحد المطاعم من خلال ملء البيانات عبر الاستمارة من خلال الرابط هنا.

وظائف وزارة الشباب والرياضة

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل كل فترة في عدة مجالات، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، موضحة أنها برواتب مجزية وحوافز شهرية وتأمينات طبية واجتماعية، مع فرص للترقي طوال مدة العمل، وذلك حفاظا على حقوق العاملين، وتنفيذا لما أقره قانون العمل.