الأهلي في السوبر.. رمضان يفرض سيطرته وكولر يحذر من نجم سيراميكا

بداية بطولة السوبر المحلي، يلتقي مساء اليوم الأحد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

ومن المنتظر، أن تنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت وأبوظبي الرياضية وإم بي سي مصر2.

المدير الرياضي يفرض سيطرتة..

خلال الفترة الحالية، طلب الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، طلب من لاعبى القلعة الحمراء ضرورة التركيز فى مباراة سيراميكا كليوباترا.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن الكابتن محمد رمضان، طالب بضرورة الالتزام بالضوابط التى تم وضعها خلال الفترة الأخيرة، فيما يتعلق بموعد النوم وعدم استخدام وسائل التواصل الإجتماعى، خلال الفترة الحالية.

وقد أشار المصدر، أن الكابتن محمد رمضان، شدد على لاعبي الفريق، أن جماهير النادي الأهلى، لن تتحمل خسارة بطولتين فى فترة زمنية قليلة، وهو مالم يقبل به مجلس إدارة النادي.

وعلى جانب أخر، السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، حذر لاعبي الأهلي من اللاعب أحمد القندوسي، قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، واتكلم مع اللاعبين وقالهم القندوسي بيستنى مباراة الأهلي عشان يتألق.