مع اكتمال القمر هالة حافظ تكشف كيفية تأثيره على أصحاب ٥ أبراج فلكية وتحذرهم

إذا كنت من محبي عالم الفلك، سنستعرض أبرز التأثيرات بحسب توقعات حافظ عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

 

حيث كشفت خبيرة الأبراج هالة حافظ، عن حدث فلكي مهم، وهو اكتمال القمر الثالث في برج الحمل، وتأثيره على بعض الأبراج الفلكية.

 

مواليد برج الحوت

البدر (اكتمال القمر)  في برج الحوت له تأثير كبير على بيت المال، ما يعني جمع المستحقات والفوز بجولة مهمة. كما أنه يحسن مشاعر الشفاء والطمأنينة في الأمور الصحية، ويجلب السلام النفسي. كما يدل البدر على استعادة السمعة ورفع القيود، مما يساعد على تنقية السمعة وطمأنينة الأحباء، بالإضافة إلى التفوق الدراسي.

مواليد برج الأسد

ويشكل القمر العملاق دعما كبيرا للأسد، إذ تتاح له فرصة السفر والحصول على تقدير كبير في العمل بفضل تفوقه الذي يمنحه دعما كبيرا.

 

مواليد برج السرطان

البدر (اكتمال القمر) يضع برج السرطان في موقع المجد، ولكن يجب عليه أن يكون حذرا ممن حوله، فهناك من يحاول إسقاطه، لذا احذر من العبث وكن حذرا من العوامل السلبية مثل العين الشريرة و يرغب.

مواليد برج الثور

البدر (اكتمال القمر)  في برج الثور يجعل هذا البرج يكتشف أشياء كثيرة حوله، بما في ذلك الوجوه المزيفة، وهذا يمكن أن يؤثر على حالته الصحية والنفسية، لذلك يجب عليه الحذر. بالإضافة إلى ذلك، قد يحتاج برج الثور إلى الخضوع للفحوصات والأشعة السينية والاختبارات. لذلك يجب عليه الاهتمام بصحته.

 

مواليد برج الحمل

البدر (اكتمال القمر)  العملاق في برج الحمل يحدث مرة واحدة فقط في السنة. لديك القدرة على حسم العلاقات، وعلى الرغم من الطاقة القوية التي تتمتع بها خلال هذه الفترة، إلا أنه عليك الحذر والحذر.