عاجل..  مصطفى شوبير يقود حراسة مرمى الأهلي اليوم أمام سيراميكا – طالع التفاصيل

كشفت مصادر إعلامية أن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عقد اجتماعًا خاصًا مع ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، لبحث التشكيل الأساسي لمباراة الفريق المرتقبة ضد سيراميكا كليوباترا، والتي ستُقام في الساعة الثامنة مساءً اليوم ضمن نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح الإعلامي محمد الليثي، خلال برنامجه “10 و10” على إذاعة “أون تايم سبورتس إف إم”، أن يانكون أوصى بعدم إشراك الحارس محمد الشناوي في المباراة، مستندًا إلى عدة عوامل أبرزها إصابة الشناوي بجرح قطعي في الحاجب خلال مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، الأمر الذي استلزم إجراء غرز وقد أشار يانكون إلى أن هذه الإصابة قد تؤثر على قدرة الشناوي على الرؤية بشكل جيد أثناء المباراة.

كما أضاف الليثي أن الشناوي يعاني من ضغوط نفسية كبيرة نتيجة الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث اعتبر البعض أنه أحد أسباب الخسارة بالإضافة إلى ذلك، فهو يعاني من إجهاد شديد بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتي موريتانيا، بجانب مبارياته الأخيرة مع الأهلي.

ورغم قناعة كولر بخبرة الشناوي، إلا أنه استجاب لرؤية يانكون، ومن المرجح أن يكون مصطفى شوبير هو الحارس الأساسي في مباراة اليوم، ما لم تحدث أي تطورات جديدة قد تُعيد الشناوي إلى التشكيل الأساسي.