مشروع هتكسب منه فلوس زي الرز.. تربية هذه السلالات من الكلاب في بيتك كنز.. سعرها معدي 40 ألف جنيه

عدد كبير من الأشخاص يفضلون تربية الحيوانات وكل شخص على حسب ميوله ومن أكثر الحيوانات التي يتم تربيتها في معظم البيوت هي الكلاب وهذا يعود إلى كونها مهمة لحراسة المنزل هذا بالإضافة إلى كون الكلاب تمتاز بالوفاء كما أن الكلاب أيضًا تمتاز بالمرح ومسلية في بعض الأحيان، وبسبب شهرة تربية الكلاب أصبحت تجارة مربحة يقوم بها عدد كبير من الأشخاص كما توجد أنواع من الكلاب غالية الثمن مما يزيد من عملية الطلب عليها ونقدم لكم بعض من أنواع سلالات هذه الكلاب.

أهم النصائح المتبعة عند اصطحاب الكلاب 

هناك مجموعة من النصائح التي يجب مراعاتها في حالة اصطحاب الكلاب ولكن يتوقف هذا الأمر على سلالة الكلب وإليكم التوضيح:

  • كلب الماء البرتغالي يحتاج هذا الكلب عناية خاصة سواء من ناحية الشعر أو الأظافر وتبلغ تكلفة العناية بشعر وأظافر الكلب 53 دولار بما يعادل 866 جنيه، مع العلم أن سلالة هذا الكلب من الأنواع الممتازة وتبلغ تكلفتها 2500 دولار ما يعادل 40 ألف جنيه مصري.
  • كلب الصيد الأفغاني: سلالة هذا الكلب مميزة حيث تمتاز هذه السلالة بالشعر الطويل والناعم وهذا الأمر يكون له تأثير واضح على تكلفة العناية به حيث تبلغ تكلفة العناية بهذا الكلب 80 دولار أي نحو 1300 جنيه، أما من ناحية السعر الخاص بشراء الطلب يبلغ 2000 دولار أي ما يصل إلى 32 ألف جنيه مصري.

كم يبلغ سعر شراء كلب البولدوج الفرنسي؟!

يعتبر هذا النوع من الكلاب من أكثر الأنواع التي يوجد إقبال على شرائها بشكل ملحوظ وهذا يعود إلى الجاذبية الخاصة به ولذا فإن سعر شراء الكلب 2000 دولار ما يعادل 32 ألف جنيه مصري.