«ارتكبنا خطأ كبير».. أول تعليق من جوميز بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي السوبر المصري

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن تقديره للتحدي الذي واجهه فريقه في مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، واصفًا اللقاء بأنه كان بالغ الصعوبة وأكد جوميز خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن كلا الفريقين اتبعا استراتيجيات لإغلاق المساحات.

وأضاف جوميز: “ارتكبنا خطأ كبيرًا استغله فريق بيراميدز وسجل هدف التقدم” وتابع: “لم تكن المباراة سهلة، فقد واجهنا منافسًا قويًا جدًا. رغم ذلك، أتيحت لنا فرصتان لم نستطع استغلالهما بعد التعادل”.

كما هنأ جوميز لاعبي بيراميدز والجهاز الفني على أدائهم في المباراة، معربًا عن سعادته بأداء فريقه ونجاحه في تحقيق الفوز.

وأشار إلى أهمية تجهيز عمر جابر للمباراة النهائية، ومتابعة حالة نبيل عماد دونجا لتحديد إمكانية مشاركته في اللقاء المقبل، وأوضح: “بعض اللاعبين الجدد بدأوا بالتأقلم مع الفريق، ومن المتوقع أن يظهر باقي اللاعبين بمستوى أفضل مع مرور الوقت”.

ولفت جوميز إلى أن التفاصيل الصغيرة تلعب دورًا كبيرًا في تحديد نتيجة المباريات، كما حدث في مواجهة بيراميدز، مشيدًا بتدريب الفريق الجيد على ركلات الترجيح التي تمكنوا من تنفيذها بنجاح.

كما تحدث عن التغييرات المحتملة في التشكيل خلال المباراة النهائية، مؤكدًا أنه ناقش مع أحمد محمود أسباب عدم مشاركته في اللقاء وأوضح أيضًا أن زياد كمال بدأ يتأقلم مع الفريق منذ الموسم الماضي، وأن شيكابالا شارك لأنه في حالة بدنية جيدة ويستطيع استغلال المساحات في دفاع بيراميدز.

اختتم جوميز بتأكيده أن الزمالك يشارك في جميع مبارياته بهدف الفوز، ويطمح للتتويج ببطولة السوبر المحلي، جاء تأهل الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا.