بعد التسجيل في تشيلسي.. أرقام قياسية جديدة لـ محمد صلاح بالدوري الإنجليزي

أرقام قياسية جديدة، حقق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، العديد من الأرقام القياسية بعد التسجيل في المباراة التي جمعت الريدز أمام تشيلسي، في إطار مواجهات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أنه بعد الهدف الذي سجله، الدولي المصري محمد صلاح في المباراة، أصبح اللاعب هو سادس أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يساهم مع فريق واحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لمتابعة الأرقام، أن اللاعب محمد صلاح، وصل إلى الهدف رقم 160 له في الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول، كما وصل إلى التمريرة الحاسمة رقم 72 في البطولة مع الريدز ليفربول.

وبالهدف الذي أحرزه اللاعب في مباراة اليوم، تخطى محمد صلاح بهذا الرقم، النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق، الذي يحصد المركز السابع في القائمة.

ووفقا لتاريخ هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وصل الدولي المصري محمد صلاح، إلى المركز التاسع في القائمة، متساويًا مع جيرمين ديفو لاعب فريق توتنهام السابق برصيد 162 هدفًا في البطولة.

ومن المنتظر، أن يعادل الدولي المصري محمد صلاح، رقم روبي فاولر التاريخي في المركز الثامن في هدفه المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أن اللاعب محمد صلاح سجل وصنع في نفس المباراة مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز في 34 مباراة، حيث يقترب الفرعون المصري من رقم الإنجليزي واين روني الذي يعد هو أكثر لاعب يسجل ويصنع في نفس المباراة في تاريخ البطولة برصيد 36 مباراة رفقة مانشستر يونايتد.