«بعد تدخل السفير ولبيب».. الإفراج عن ثلاثي الزمالك بعد القبض عليهم في الإمارات | تفاصيل

أعلنت السلطات الإماراتية عن الإفراج عن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، ومحمد صبحي، مساء اليوم الأحد، بعد احتجازهم إثر أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2024، التي أقيمت في دولة الإمارات.

وجاء هذا الإفراج بعد تدخل السفير المصري في الإمارات، استجابةً لطلب حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وقد استغرقت عملية الإفراج بعض الوقت، حيث تأخر اللاعبون في مغادرة الملعب إلى الفندق بسبب احتجازهم.

وبحسب مصدر مطلع، فقد تدخل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بسرعة لحل الأزمة، مما ساعد في إنهاء الموقف وكان حسين لبيب قد سعى لحل النزاع مع الشخص الذي تعرض للاعتداء من قبل اللاعبين، لكن المنظمين رفضوا الصلح أو التنازل عن المحضر الذي تم تحريره.

تجدر الإشارة إلى أن الحادث وقع بعد مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث ألقى الأمن الإماراتي القبض على اللاعبين بسبب اعتداءهم على أحد المنظمين، ووقعت المشاجرة بسبب تفاعل أحد الأشخاص مع هدف فريق بيراميدز، حيث ظن لاعبو الزمالك أنه يشجع المنافس.

المعلومات تشير إلى أن الثلاثي تم اصطحابه إلى قسم الشرطة في مدينة أبوظبي، ولا يزال الأمر يتطلب المتابعة وقد أثار الحادث غضب الجماهير، خاصة بعد أن أظهرت عدسات الكاميرات مصطفى شلبي وهو يعتدي على أحد المنظمين في موقف غير مقبول.