“اولادك هيقولك اعمليهالنا كل يوم!!”.. طريقة اعداد بسكويت التمر المغذية حضريها بسهولة وبكمية كبيرة للعائلة.. طريقة التحضير!!

يعتبر بسكويت التمر من أفضل الخيارات للحلويات، فهو يجمع بين الطعم اللذيذ والقيمة الغذائية العالية، ويفضله الكثير من الناس، خاصة الأطفال، كوجبة خفيفة بين الوجبات أو كجزء من الإفطار، ويمتاز بمكوناته البسيطة وسهولة تحضيره، مما يجعله خيارا رائعا للأمهات اللواتي يرغبن في إعداد سناك شهي وصحي لأطفالهن.

المكونات الأساسية

لتحضير بسكويت التمر، ستحتاجين إلى مجموعة من المكونات الأساسية التي تشمل، كوبا من الزبدة، نصف كوب من السكر المطحون، بيضتين، ملعقة صغيرة من الفانيليا، كوبين ونصف من الدقيق، وكوبا وربع من التمر منزوع النوى، بالإضافة إلى ملعقة من الزبدة وربع ملعقة من القرفة، حيث ستضيف هذه المكونات نكهة مميزة إلى البسكويت وتجعله أكثر لذة.

"اولادك هيقولك اعمليهالنا كل يوم!!".. وصفة بسكويت التمر المغذية حضريها بسهولة وبكمية كبيرة للعائلة.. طريقة التحضير
“اولادك هيقولك اعمليهالنا كل يوم!!”.. وصفة بسكويت التمر المغذية حضريها بسهولة وبكمية كبيرة للعائلة.. طريقة التحضير

خطوات التحضير

يمكنك بدء عملية التحضير من خلال خلط الزبدة والسكر معا حتى يصبح المزيج كريميا، بعد ذلك، أضيفي البيض والفانيليا، ثم الدقيق تدريجيا حتى تتكون عجينة ناعمة، بعد لف العجينة، قومي بتبريدها في الثلاجة لمدة نصف ساعة، في تلك الأثناء، اخلطي التمر مع القرفة للحصول على الحشوة، ثم، قسمي العجينة إلى كرات صغيرة، واحشيها بخليط التمر وضعيها في الفرن على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 9 دقائق، بعد أن يصبح لون البسكويت ذهبيا، يمكنك تقديمه باردًا للاستمتاع بنكهته الرائعة.