ليلى عبد اللطيف خبيرة الابراج هل توقعت حادث يحيى السنوار فيديو يوضح مفاجأة مدوية

ليلى عبد اللطيف خبيرة الابراج هل توقعت حادث يحيى السنوار فيديو يوضح مفاجأة مدوية.. ما زال اسم خبيرة التوقعات ليلى عبداللطيف يتردد في الأوساط المختلفة، بعد أن تحقق العديد من توقعاتها التي أعلنت عنها سابقًا، مما أثار جدلاً واسعًا في العالم العربي. ومع كل حدث خطير يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، يتكرر ذكر اسم ليلى عبد اللطيف، حيث يتساءل الناس عما إذا كانت قد توقعت هذا الحدث أم لا. فهل كانت توقعاتها بشأن اغتيال يحيى السنوار صحيحة؟

ليلى عبد اللطيف خبيرة الابراج هل توقعت حادث يحيى السنوار

بعد تداول أنباء اغتيال يحيى السنوار، عرضت قناة mbc مصر مقطع فيديو من لقاء خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف مع الإعلامي عمرو أديب. وأظهر الفيديو توقع ليلى عبد اللطيف بأن يحيى السنوار سيصبح محور حديث العالم.

في الفيديو، ذكرت ليلي عبداللطيف أن اسم يحيى السنوار سيكون حديث الجميع نتيجة حادث بارز ومهم.
جاء فيديو ليلى عبد اللطيف بعد أن أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اغتيال يحيى السنوار، حيث تم تقديم أدلة على وفاته من خلال مطابقة سجلات أسنانه وبصمات أصابعه التي تحتفظ بها إسرائيل منذ فترة وجوده في السجون الإسرائيلية حتى عام 2011.

سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف
سيدة- التوقعات- ليلى -عبد اللطيف

توقعات ليلى عبداللطيف

ليس جديدًا أن تتوقع ليلي عبداللطيف عددًا من الأحداث المهمة، فقد أثارت دهشة جمهورها في الفترة الأخيرة بتنبؤها بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، بينما كان ترامب على المسرح محاطًا بجماهيره كما هو معتاد.

توقعات ليلى عبد اللطيفتوقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات- ليلى عبد- اللطيف

قبل وصول ترامب، توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث حادث يثير اهتمام الرأي العام العالمي، يتعلق باختفاء أحد الشخصيات العامة البارزة وسقوط طائرته في ظروف غامضة. وقد تحقق ذلك بالفعل، حيث اختفى الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة أثناء توجهه إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، مما أدى إلى وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.

2018 4 8 10 47 37 884 4512018 4 8 10 47 37 884 451