عاجل| الإصابة تضرب 5 نجوم في الاهلي قبل مواجهة الزمالك

تأهل قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك. إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والمقامة بالامارات في الفترة مابين 20 إلى 24 من الشهر الجاري.

وقد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي، بهدفين مقابل هدف.

بينما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على فريق بيراميدز بنتيجة 5_4، بركلات الترجيح، بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويلتقي قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، في المباراة النهائية، وذالك يوم الخميس القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

بعد لقاء سيراميكا، أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أنه يعاني 5 نجوم في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر.

وقد وضح المصدر، أنه يعاني من الإصابة كل من، عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة وأشرف داري ووسام ابو علي وطاهر محمد طاهر، وفي إنتظار الأشاعات لتحديد موقف اللاعبين من المشاركة أمام الزمالك.