ضربة لعشاق الأحمر.. شوبير يعلن غياب نجم الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية، من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، بعد الفوز على فريق سيراميكا كيلوباترا، بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المباراة النهائية من البطولة، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت.

ضربة موجعه للأهلي قبل النهائي..

أعلن نجم الكرة المصرية السابق، الإعلامي أحمد شوبير، عن غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات يوم الخميس المقبل.

ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد الكابتن أحمد شوبير، إن أشرف داري اللاعب المغربي تجددت إصابته قبل مباراة سيراميكا، وسيغيب عن المباراة النهائية وسيلعب ياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

وتابع الكابتن أحمد شوبير تصريحاته، أن إصابة ثنائي الفريق عمر كمال عبد الواحد وطاهر محمد طاهر بسيطة، بينما اللاعب المغربي يحيى عطية الله يعاني من كدمة في الظهر.

وقد أكد الكابتن أحمد شوبير، ان السويسري مارسيل كولر، أعطي اللاعبين راحة اليوم من المران، بينما سيكون هناك استشفاء فقط بعد الفوز أمس أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات نصف النهائي.