«هتتحسدي من طول شعرك..!!» مكون جبار ضعيه علي الشامبو لتطويل وتنعيم الشعر وتكثيفه في وقت قليل والنتيجة بعد اول استعمال.. هيبقى لحد الركب..!!

تحلم الكثير من النساء بالحصول على شعر طويل وناعم وكثيف مثل شعر النساء في الهند الذي يتميز بالجمال والقوة، السر وراء هذا الشعر المثالي يعود إلى استخدام مكونات طبيعية تعزز من صحة الشعر وتمنحه القوة واللمعان و أحد هذه المكونات السحرية هو زيت الخروع الذي يمكن إضافته إلى الشامبو لنتائج مذهلة من أول استخدام.

 

خصائص زيت الخروع

 

زيت الخروع معروف بخصائصه الفعالة في تعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته حيث يحتوي على فيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية مثل الأوميغا 6 التي تغذي فروة الرأس ويعزز نمو بصيلات الشعر عند إضافة زيت الخروع إلى الشامبو يعمل على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف مما يمنحه النعومة ويقلل من تكسر الشعر وتساقطه

كيفية تحضير الوصفة

لتحضير هذا الخليط ما عليك سوى إضافة ملعقة صغيرة من زيت الخروع إلى زجاجة الشامبو المعتاد الذي تستخدمينه و قومي برج الزجاجة جيدا حتى تتجانس المكونات ثم استخدمي الشامبو كالمعتاد، من خلال تدليك فروة الرأس بهذا المزيج يعمل زيت الخروع على تحسين الدورة الدموية لفروة الرأس مما يساعد على تعزيز نمو الشعر بشكل أسرع وأقوى، من أول استخدام ستلاحظين فرقا في نعومة شعرك ولمعانه ومع الاستمرار على هذا الروتين ستلاحظين زيادة ملحوظة في طول وكثافة شعرك حيث أن زيت الخروع يعزز نمو الشعر ويمنع تساقطه.

روتين العناية بالشعر

بفضل فوائده المتعددة يعتبر زيت الخروع من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكنك إضافتها إلى روتين العناية بالشعر فهو يقدم لك حلا بسيطا وغير مكلف لتحقيق حلمك بشعر طويل وناعم وكثيف تماما كما ترغبين.