إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم في بني سويف

أصيب 3 أشخاص، بسحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية بطريق القاهرة – أسيوط الزراعي، أمام قرية  الشيخ على بهلول، نطاق محافظة بني سويف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بقيادة اللواء أسامة محمد جمعة مساعد الوزير مدير أمن بني سويف إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة بخارية، على الطريق المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 3 أشخاص وهم “سعد سيد نصر” 57 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، و “إسلام عبدالتواب ميهوب” 25 عامًا، مصابًا بسحجات وكدمات، وسيدة مجهولة الهوية فاقدة للوعي، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وتم رفع آثار الحادث لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.