بصق على كولر.. تعرف علي سبب عقوبة محمود كهربا القاسية وعرضه للرحيل عن الأهلي

سبب عقوبة محمود كهربا, خلال الوقت الحالي، لاحديث علي الساحة الرياضية المصرية، سوي عن ترحيل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي من الإمارات وتغريمه مليون جنيه.

سبب عقوبة محمود كهربا

وقد وضحت التقارير الصحفية، عن صدور أحداث مؤسفة من اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بالتطاول والبصق علي السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس السوبر المصري بالامارات.

بعد إنتهاء اللقاء، قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي، عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة ، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

كما قرر المدير الرياضي للنادي الأهلي، الكابتن محمد رمضان، خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظراً لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

أول رد فعل من اللاعب..
وضح مصدر إعلامي كبير، عن أول رد فعل من جانب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي ، بعد قرار ترحيله الي القاهرة وتغريمه مليون جنيه.

وقال المصدر، إن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، في حالة استياء شديدة بعد عدم مشاركته ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي.

وقد أكد مصدر مقرب من اللاعب، أن كهربا يشعر بالظلم من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعد استبعاده من المشاركة في المباريات الأخيرة للأحمر، على الرغم من حالة النقص في مركز رأس الحربة وعدم تواجد سوى الفلسطيني وسام أبو علي.