أيامه معدودة.. وجهة كهربا المقبلة بعد العقوبة المدوية وعرضه للبيع

خلال الفترة الحالية، أصبح استمرار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفوف الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة صعبًا للغاية، بعد ابتعاده تمامًا عن حسابات مارسيل كولر، بجانب أيضًا أزمة السوبر الحالية.

ويذكر أن الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قرر استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من معسكر النادي الأهلي في الإمارات، قبل مباراة الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، بعد المشادة مع كولر عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، فإنه حتى الآن لم يتم حسم قرار مصير محمود كهربا سواء بعرضه للبيع أو تجميده مع الفريق، من جانب مجلس إدارة النادي.

وقد وضح المصدر، أن هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب ومحمد رمضان، من أجل مناقشة مصير كهربا مع الأهلي، مشيرًا إلى أن عرضه للبيع أو تجميده مع الفريق مطروحان على طاولة قرارات الأهلي.

وقد وضح مصدر مقرب من اللاعب، أنه حال رحيل كهربا خلال فترة الانتقالات الحالية، سيكون أمامه عدد قليل من أندية الدوري المصري التي تستطيع التعاقد معه ودفع راتبه، في مقدمتهم نادي زد، والذي كان يرغب في ضم اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقد أشار المصدر، أنه في حال الرحيل عن الأهلي في شهر يناير المقبل، أو مع نهاية الموسم، سيكون هناك حسابات أخرى لدى كهربا بالاحتراف في أحد الدوريات العربية وفي مقدمتهم الدوري السعودي، حيث تلقى أكثر من عرض من الأندية السعودية أبرزهم الحزم والرياض.