موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

تلعب اليوم قمه عربية مرتقبة، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي نظيرة نادي الهلال السعودي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، موسم 2024_2025.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى مواصلة النتائج الجيدة التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويسعى إلى الفوز بالثلاث نقاط لتحقيق العلامة الكاملة في صدارة الترتيب.

ويذكر أن فريق الهلال بقيادة خورخي خيسوس نظيره الشرطة العراقي، بخماسية دون رد، عن طريق: «ماركوس ليوناردو، ميتروفيتش، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، محمد كنو.

بينما يدخل فريق العين الإماراتي اللقاء، متسلحا بسلاح الأرض والجمهور، وسيحاول الخروج بنتيجة إيجابية تضمن إستمرار الفريق في المنافسة على مراكز التأهل للدور القادم.

ويذكر أن فريق العين الإماراتي خسر من الغرافة القطري 4-2، في الجولة الثانية، وسجل للفريق الإماراتي أليخاندرو روميرو وسفيان رحيمي، وجاءت أهداف الغرافة عن طريق: «خوسيلو (ثنائية)، سيدو سانو، ياسين براهيمي».

موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا..

يشهد ملعب هزاع بن زايد، اليوم الإثنين الموافق 21_10_2024، موعد مباراة القمة العربية، بين العين الإماراتي ونظيرة فريق الهلال السعودي، حيث يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، الثامنة بتوقيت الإمارات.