مواجهة نارية.. موعد مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 والقنوات الناقلة

في الفترة الحالية، تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، نحو المواجهة الكبرى بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024. هذه المباراة التى تحمل طابعًا خاصًا، ليس فقط لكونها تجمع بين قطبي الكرة المصرية، بل لأنها تأتي بعد فترة قصيرة من مواجهتهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حيث تمكن الزمالك من الفوز باللقب على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

في الوقت الحالي، يستعد الفريقان للمواجهة مجددًا، ولكن هذه المرة في أبوظبي، على ملعب محمد بن زايد، الذي سيشهد تنافسًا شرسًا بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لمصالحة جماهيره وتحقيق لقب السوبر، بينما يطمح الزمالك لتأكيد هيمنته وإضافة لقب جديد هذا الموسم.

موعد لقاء القمة في السوبر..

من المنتظر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2024 يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024. ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. المباراة ستُقام على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر..

وقد أعلنت شبكة قنوات ام بي سي مصر ٢، وأبوظبي الرياضية، أون تايم سبورتس، بث اللقاء المرتقب بين الزمالك والأهلي، في نهائي السوبر، عبر شاشتها المفتوحة.