رسالة قلبت الدنيا عليه .. رسالة غير متوقعة من أب لابنه بسبب نتيجة الثانوية العامة تثير ضجة كبيرة وأبكت الجميع .. مش هتصدق كتب إيه؟؟

في الوقت الذي يهلل فيه البعض داخل المنازل بنجاح أبنائهم الأوائل في نتيجة الثانوية العامة، وأصحاب المجاميع العالية، عم الحزن أرجاء منازل أخرى، من بين هذا وذاك خرجت رسالة مؤثرة تركها أب لابنه قبل خروجه إلى العمل ليطمئنه أنه مهما كانت نتيجته في الثانوية العامة فهو راضٍ عنه لما علمه من عدم تقصيره في دراسته طوال السنة.

رسالة مؤثرة من الأب

هزت رسالة مؤثرة من أب لابنه في الثانوية العامة مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حاول الأب مواساة ابنه في نتيجته التي لم يكن يعلمها آنذاك.

قام الأب بترك رسالة مؤثرة لابنه قبل خروجه من المنزل وذهابة إلي العمل وقبل ظهور نتيجة الثانوية العامة صباح اليوم، لكنه حاول ترك الأمل في داخل نفس ابنه حتى لا يتحطم إن جاءت النتيجة كما لم يتوقع.

الرسالة التي أبكت المعلمين واذهلت الجميع

كتب الأب في رسالته لابنه: “ابني العزيز .. صباح الخير.. أنا نازل الشغل وبمناسبة أن النهاردة النتيجة بإذن الله لازم تعرف إني فخور بيك مهما كان مجموعك لأنك عملت كل اللي عليك وزيادة طول السنة وماقصرتش”.

وتابع الأب في رسالته مطمئنًا ابنه الذي تلقى نتيجته في الثانوية العامة للتو: “افرح بالنتيجة وارض بقضاء الله وقدره وربنا يكرمك”، ووقع الأب رسالته بـ “والدك الغالي”.

رد فعل رواد وسائل التواصل الإجتماعي

تأثر المثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالرسالة التي كتبها الأب حيث تبعث الاطمئنان في نفس ابنه، بدلًا من أن يتملكه الخوف والرهبة من مصير مجهول، فقد توقع الرواد أن الابن سوف يشرف ابوه بالنتيجة، فمثل هذه التربية لن ينتج عنها إلا ثمرة حسنة وصلاح في الحال، فيما دعا الكثيرون للأب بأن يقر الله عينه بنتيجة ابنه.

وقد لاقت هذ الرسالة انتشارا كبيرا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد المستخدمون بدور الآباء في تشجيع أبنائهن حتى في أصعب الظروف