قبل مواجهة الأهلي .. العين الإماراتي يسقط أمام الهلال السعودي بخماسية

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، فوزًا مثيرًا على منافسه العين الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أسيا للنخبة 2024 _2025، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، معقل نادي الجزيرة الإماراتي.

ويذكر أن اللاعب البرازيلي رينان لودي، إفتتح الأهداف في الدقيقة 26 لصالح الهلال، قبل أن يتعادل فريق العين عن طريق اللاعب المغربي سفيان رحيمي بالدقيقة 39 من الشوط الأول.

وفي مجريات الشوط الأول استطاع ثنائي فريق الهلال السعودي، سافيتش وسالم الدوسري إحراز هدفين لصالح الهلال في شباك العين، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3_1، لصالح الهلال.

وتمكن اللاعب ماتيو سانابريا في تقليص الفارق لصالح العين بالدقيقة 63 قبل أن يتمكن سالم الدوسري من إحراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 65 ،75، وشهدت المباراة حصول اللاعب علي البليهي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 82.

وبعد اللقاء، رفع فريق الهلال السعودي رصيده من النقاط إلى 9 بالعلامة الكاملة بعدما لعب 3 فاز خلالها جميعًا بينما تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة في المركز الـ11.

ويذكر أن فريق العين الإماراتي ينتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام النادي الأهلي في ربع نهائي كأس الإنتركونتينتال يوم الثلاثاء 29 من شهر أكتوبر الجاري.