عاجل.. انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة يومين.. الأماكن والمواعيد

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، في بيان لها، انقطاع المياه غدا الثلاثاء الموافق الـ 22 من شهر أكتوبر الجاري، لعدة ساعات، حيث تجري الشركة بعض أعمال الصيانة العاجلة التي تطلب ضرورة قطع الخدمة لحين الانتهاء منها.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، في بيان نشرته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر قطع المياه غدا الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الـ 12 ظهرا بسبب أعمال الصيانة.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، إلى أن هناك عددا من المناطق ستتأثر بقطع الخدمة وهي: “مجلس قروي دلهانس، منطقة بحري شنرا بمركز الفشن”، وذلك بسبب القيام بأعمال صيانة في محطة بشري فرع الفشن.

قطع المياه يوم الأربعاء ببني سويف

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، في بيانها، أنه سيتم قطع المياه أيضا عن قرية منشأة عبدالصمد بمركز أهناسيا، يوم الأربعاء المُقبل الـ 23 من أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 8 صباحاً حتى 10مساءً، لمدة ساعتين، وذلك حيث تجري شركة المياه بعض أعمال تطهير وتعقيم الخزان الأرضي لمحطة المياه بالقرية، الأمر الذي يتطلب ضرورة قطع الخدمة.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال هذه الفترة، مشيرا إلى أن الشركة ستوفر سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن على الخط الساخن على رقم 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.