حادثة صادمة بكل المقاييس .. كاميرا مراقبة توثق تصرف صادم من عمال نظافة بالسعودية | مافعلوه أغضب الكثيرون .. مستحيل تصدق اللي حصل

قامت كاميرا مراقبة بتوثيق تصرف غير مقبول من بعض عمال النظافة في السعودية وسائل التواصل الاجتماعي تتابع وتشارك الأخبار، وقد نشرت فيديو على هذه المنصات يظهر مجموعة من العمال يتصرفون بشكل غير لائق وغير أخلاقي تماما مما أثار حديث السعوديين حول المقطع بالإضافة إلى ترقبهم الإجراءات التي ستتخذها الشركة التي يعملون بها، سنستعرض تفاصيل الواقعة معا.

صدمة تدعو للدهشة .. كاميرا في السعودية تسجل تصرفات عمال النظافة

صدمة تدعو للدهشة .. كاميرا في السعودية تسجل تصرفات عمال النظافة
صدمة تدعو للدهشة .. كاميرا في السعودية تسجل تصرفات عمال النظافة

سجلت كاميرات المراقبة في شوارع السعودية قيام ثلاثة عمال نظافة بتصرف غير إنساني حيث كان هناك رجل مسن يحمل عدد كبير من أكياس القمامة ولم يكن قادر على حملها عندما طلب المساعدة من هؤلاء العمال، رفضوا مساعدته بلا شفقة أو مبادئ أخلاقية لقد اعترض الكثيرون على هذا التصرف وطالبوا بضرورة التحقيق مع هؤلاء العمال واتخاذ الإجراءات المناسبة، من الضروري تعيين العمال الذين يتمتعون بالأخلاق والمبادئ الحسنة.

أهم القرارات الصادرة من شركة النظافة

انتشر هذا الفيديو مما أثار غضب العديد من الأشخاص لذا قامت الشركة باتخاذ إجراءات فصل العمال ذوي السلوك السيئ، وأوضحت الشركة التابعة أن من شروط القبول والالتزام بالعمل التحلي بالأخلاق الحميدة حيث لا يقتصر دورهم على أداء عملهم فحسب بل ينبغي عليهم أيضا مساعدة المجتمع وتقديم العون للناس، والتحلي بالأخلاق الطيبة ليكونوا قدوة يُحتذى بها.