مش رمضان صبحي| مفاجأة بشأن عودة ابن النادي الأهلي.. من هو؟!

كشفت تقارير صحفية، عن وجود منافسة قوية بين بيراميدز والزمالك على ضم اللاعب محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي الحالي والأهلي السابق لضمه خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأن عقده اقترب من الانتهاء مع الفريق السعودي ويحق له التوقيع لأي فريق بداية من شهر يناير المقبل والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وكان اللاعب محمد شريف قد انضم إلى صفوف فريق الخليج السعودي، بداية الموسم الماضي قادما من الأهلي بعد 5 مواسك قضاها مع المارد الأحمر، حيث يعد واحدا من أبناء النادي، وشارك مع الخليج في 38 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين آخري

حقيقة رحيل محمد شريف عن الخليج

وكشف سيد مصطفى وكيل محمد شريف لاعب الخليج السعودي، في وقت سابق، حقيقة الأخبار المتداولة عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي يوم الجمعة المقبلة الـ 25 من شهر أكتوبر الجاري حيث يتبقي أيام قليلة.

وقال وكيل محمد شريف في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورت: “لا توجد مشاكل الأمور كلها تمام، وتفاجأت بشأن الأخبار المتداولة أن محمد شريف تخلف عن معسكر فريقه وسيرحل، محمد شريف يتبقى في عقده سنة مع شرط التمديد لسنة أخرى.. جميع الأندية تدرك إن اللاعب يمتلك عقد، وفي شهر يناير القادم، سيكون من حقه مناقشة العروض، لكن لا توجد أي عروض للاعب حاليًا”.

هل يعود محمد شريف إلى الأهلى؟

وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر إذاعة أون سبورت إف أم، إن هناك مفاوضات من الزمالك وبيراميدز على ضم محمد شريف خلال الفترة الحالية، مضيفا “أنا حاسس إن شريف راجع مصر، واحتمال كبير يكون هناك مفاوضات من ناديي الزمالك وبيراميدز”.