إبراهيم سعيد ماسك الزمالك سل، ،خ وج، ،لد.. “ولا يقدر أصلا” وتعليق على التهديد بالانسحاب

إبراهيم سعيد ما زال يطلق الاتهامات، والهجوم، والاستفزاز على نادي الزمالك، خاصة بعد أن هدد حسين لبيب بالانسحاب من نهائي سوبر المصري.

 

إبراهيم سعيد يهاجم الزمالك

واصل إبراهيم سعيد هجومه على الزمالك بعد أزمته بعد تصريحه عن زيزو، وأكمل الأزمة بتصريحه ضد حسين لبيب حيث قال على منصة إكس: “مفيش انسحاب ولا الزمالك يقدر ينسحب أصلًا.. كل الكلام اللي بيحصل على السوشيال ميديا لفقد تركيز لاعبي الأهلي والجهاز الفني.. مجرد تشويش ودوشه على الفاضي والاجتماعات اللي بتتردد وهمية”.

إبراهيم سعيد

 

كان إبراهيم سعيد قد أثار الجدل مع بسمة وهبة في برنامجها “شيخ العرافين” وقد صرح بأنه أهلاوي، رغم أنها عرضت له فيديو يؤكد فيه أنه زملكاوي، ومحب للزمالك، ووضحت تناقضه في الحديث، والتصريحات حسب ما يناسب مصلحته الشخصية، فإن كان إبراهيم سعيد لديه أزمة في تحديد إنتمائه، فكيف يكون كلامه ثقة في التصريح عن أخبار الرياضة، أو تحليلها!.
 

ماذا يحدث في نادي الزمالك؟

 

صرح أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أنه في الوقت الحالي يتم مناقشة العودة إلى القاهرة، والانسحاب من نهائي السوبر المصري، ومن المتوقع أن يتخذ حسين لبيب هذا القرار، وبناء عليه يصعد بيراميدز عوضا عن نادي الزمالك لمواجهة الأهلي.

إبراهيم سعيد يهاجم الزمالك وحسين لبيب

تعليق عمرو أديب عن أزمة لاعبي الزمالك

 

علق عمرو أديب تعليق أكد فيه أن كل من أخطأ يجب أن تتم محاسبته وفقا للقانون، حيث أن من الضروري معرفة أن السلطات الإماراتية لا تفرق بين الأهلي والزمالك، ولكنها تطبق القانون.