فحوصات طبية تحسم موقف أشرف داري من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك

يخضع المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم موقفه من التواجد في قائمة الأهلي بمباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري.

ويخضع أشرف داري لفحوصات طبية وأشعة من أجل التأكد من اكتمال تعافيه من الاصابة، خاصة وأن اللعب أخبر الجهاز الطبي بمعاناته من آلام في كاحل القدم رغم إن الإشاعات الأولية أثبتت سلامة اللاعب من إصابته مع منتخب بلاده، إلا أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر قرر عدم الدفع بأشرف داري في مباراة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري حتى لا تتفاقم الإصابة وتزيد مدة غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق.

ويخضع أشرف داري لفحوصات طبية في معسكر الفريق بالإمارات، وذلك لتحديد موقفه من الدخول والمشاركة مع الفريق أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك بهائي السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد يوم الخميس 24 أكتوبر وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي السوبر المصري  

ومن المقرر أن تذاع مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عبر قنوات “أون تايم سبورتس”  وتحديدا عبر قناة أون تايم 1.

 

نقلاً عن جريدة الوفد