نادي مفاجأة.. خبير لوائح يفجر مفاجأة عن منافس الأهلي حال انسحاب الزمالك

لاحديث على الساحة الرياضية في الوقت الحالي، غير إنسحاب القلعة البيضاء، من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، خاصة بعد أزمة ثنائي الفريق الأبيض، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، مع أفراد الأمن الإماراتي.

من خلال تصريحات إعلامية، فجر الأستاذ عامر العمايرة، خبير اللوائح والقوانين، مفاجأة بشأن انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد خبير اللوائح والقوانين، أنه في حال انسحاب الزمالك سوف يلتقي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز وفقًا للائحة البطولة.

وفي الفترة الماضية، أعلن الأستاذ أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقد أكد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه في الوقت الحالي يوجد اجتماع عاجل الان بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ود.حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في اقرب وقت، بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة.

وقد أكد الأستاذ أحمد سالم، أنه في الوقت الحالي، يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين واصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم.