بعد إعتراض قطبي الكرة المصرية.. نكشف هوية حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

يستعد قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، لخوض لقاء نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، بعد الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف.

وتأهل نادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية، بعد تخطي عقبة فريق بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة4_3، بعد إنتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بعد إعتراض قطبي الكرة المصرية، على إسناد اللقاء لحكم مصري، أعلن الكابتن محمد فاروق رئيس لجنة الحكام، إن نهائي السوبر المصري يوم الخميس المقبل بحكام مصريين.

ومن خلال مداخلة تليفونية، أكد الكابتن محمد فاروق، أن حكام مباراتي السوبر قدموا مستوى جيد جداً وكانت هناك أخطاء ولكنها غير مؤثرة، في نتيجة اللقاء.

وقد أكد رئيس لجنة الحكام، الكابتن محمد فاروق، أن الحكم الدولي، محمود عاشور حكم مباراة الفار في لقاء الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر، رقم واحد في افريقيا.

وتابع الكابن محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام، أن تقنية الفار في دولة الإمارات العربية، تعتبر هي الأفضل على مستوى العالم، من حيث التقنية، في إحتساب الأخطاء.