بعد عودته من الاحتراف.. الزمالك يخطف توقيع “ابن الأهلي” مقابل 50 مليون جنيه

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن حقيقة المفاوضات التي تخص التعاقد مع لاعب الأهلي السابق، والذي بات قريب للغاية من العودة من جديد من تجربة احترافية لم تستمر طويلًا في الدوري السعودي، حيث رحل عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي السابق.

الزمالك يقترب من نجم الأهلي

أفادت تقارير صحفية بأن مسؤولي الزمالك قد خاضوا جولة من المفاوضات المثمرة مع محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي ولاعب الأهلي السابق، وذلك بهدف اتمام عملية انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر، بأن اللاعب رحب بفكرة الانتقال لصفوف الزمالك، وهذا بعدما كان يرفض هذا الأمر في مرات سابقة، وخاصة بعدما علم بأن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يرفض عودته من جديد إلى القلعة الحمراء، وبالتالي في حال عودته لمصر سيكون أمامه خيار التوقيع مع نادي الزمالك، والذي يعيش فترة مميزة بالوقت الحالي، ونجح في حصد لقب السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي.

وبحسب التقارير، فقيمة صفقة انتقال محمد شريف لصفوف الزمالك قد تصل لنحو مليون دولار تقريبًا، وهذا بخلاف حصول اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 25 مليون جنيه في الموسم، ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى في الفريق الأبيض.

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك يستعد في هذه الأيام لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المحلي، والمقام حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.