أول رد من مالك مطعم صبحي كابر الجديد حول الحريق قالي يا تبيع يا أولع فيك



أول رد من مالك مطعم صبحي كابر الجديد حول الحريق قالي يا تبيع يا أولع فيك | صوت المسيحي الحر











































مطعم صبحي كابر اندلع حريق كبير في مطعم “صبحي كابر” الشهير بمنطقة شبرا، مما تسبب في خسائر مادية جسيمة وأثار حالة من الجدل والتساؤلات حول أسباب الحادث وفقًا لتصريحات هشام الإمام، المالك الجديد للمطعم، فإن الحريق كان متعمدًا، حيث أكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم أنه قام بتحرير محضر في قسم الشرطة بشأن الحادث، وأن التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحريق.

حريق مطعم صبحي كابر
حريق مطعم صبحي كابر

أول رد من مالك مطعم صبحي كابر الجديد حول الحريق

الإمام أشار إلى أن الطابق الثالث من المطعم تعرض للتدمير الكامل بسبب النيران، مؤكدًا أن الحريق كان بفعل فاعل ومعروف من يقف وراءه، وقال: “معروف مين اللي عملها وإن شاء الله هيتجاب النهاردة.. إحنا مش معانا حد غير ربنا.. ومصر كلها عارفة اللي عملها”. كما أوضح أنه يتعرض منذ توليه إدارة المطعم إلى حملة تشويه وتهديدات وصلت إلى إحراق المطعم، وهو ما تحقق في النهاية.

حريق مطعم صبحي كابرحريق مطعم صبحي كابر
حريق مطعم صبحي كابر

المالك الجديد تعرض لابتزاز مستمر 

وذكر الإمام أيضًا أنه تعرض لابتزاز مستمر خلال السبعة أشهر الماضية، إما أن يتنازل عن القضايا أو يواجه عواقب مثل هذا الحريق ووجه دعوة للأجهزة الأمنية لتكثيف جهودها في كشف ملابسات الحادث ومعاقبة المتورطين، مؤكدًا ثقته في قدرة الجهات الأمنية على الوصول للحقيقة.

التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية أوضحت أن الحريق اندلع نتيجة تراكم الشحوم والزيوت في مدخنة المطعم، مما أدى إلى اشتعال النيران وانتشار الدخان الكثيف داخل المبنى.

المالك الجديد لمطعم صبحي كابرالمالك الجديد لمطعم صبحي كابر
المالك الجديد لمطعم صبحي كابر

تفاصيل واقعة الحريق

وقد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بلاغًا بوجود أدخنة متصاعدة من المطعم، وعلى الفور تحركت فرق الإطفاء إلى مكان الحادث تحت قيادة نائب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية.

وأوضحت المعاينات الأمنية أن الحريق بدأ في مدخنة المطعم المكون من ثلاثة طوابق، وتسبب في تصاعد الأدخنة بكثافة داخل المبنى، وأكدت المصادر أن سرعة التدخل من قبل فرق الحماية المدنية كانت العامل الحاسم في السيطرة على الحريق ومنع انتشار النيران إلى باقي المبنى أو المباني المجاورة، وهو ما أسهم في تقليل الأضرار البشرية والمادية إلى حد كبير.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيمنسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024