كن مستعدا لهذه المواجهة!!.. موعد وطريقة حجز تذاكر الأهلي والأخدود في الجولة 8 من دوري روشن 2024

أعلن نادي الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقا) عن طرح تذاكر مباراته القادمة، التي ستجمعه مع نادي الأخدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين لموسم 2024-2025، حيث في هذا المقال، سنعرض لكم موعد المباراة، طريقة حجز التذاكر، وترتيب الفريقين في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي ضد الأخدود

تقام مباراة الأهلي والأخدود يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، والمعروف باسم “الجوهرة المشعة”، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ثانية دقيقة ساعة يوم

ترتيب الفريقين في دوري روشن 2024-2025

  • نادي الأهلي السعودي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 7 مباريات. حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في واحدة، وتعرض للخسارة في 3 مباريات أخرى.
  • في المقابل، يحتل نادي الأخدود المركز السابع عشر في الترتيب برصيد 4 نقاط من 7 مباريات. فاز في مباراة واحدة، وتعادل في أخرى، وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات.

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد الأخدود

تم الإعلان عن توافر تذاكر مباراة الأهلي والأخدود عبر منصة “وي بوك” السعودية، والتي تتولى حجز تذاكر معظم مباريات دوري روشن، ولحجز التذاكر، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والأخدود عبر منصة “وي بوك”.
  2. عند التوجه إلى موقع الحجز، اضغط على خيار “احجز التذاكر” الموجود أسفل صورة المباراة.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، إذا كنت لا تملك حسابا، سيتطلب منك إنشاء حساب جديد.
  4. بعد تسجيل الدخول، قم بتحديد الفريق الذي تشجعه (الأهلي أو الأخدود)، ثم اختر عدد التذاكر المطلوبة باستخدام الخريطة التفاعلية للموقع لتحديد مقاعدك.
  5. اضغط على “التالي” بعد اختيار المقاعد المطلوبة.
  6. توجه إلى صفحة الدفع، حيث يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني المتاحة لديك، لتأكيد الحجز.

بعد إتمام عملية الدفع، سيتم تأكيد حجز تذاكرك، وستتمكن من حضور المباراة وتشجيع فريقك المفضل في الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.