مفاجآت مدوية في إيقاف نجم الأهلي وتغريمه قبل مواجهة الزمالك

تحدث نجم الكرة المصرية السابق، الإعلامي الكبير الكابتن خالد الغندور، إن الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، صمم على قراره بشأن استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من معسكر الأهلي بالإمارات.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد الكابتن خالد الغندور، أن الكابتن محمد رمضان أبلغ الكابتن محمود الخطيب رئيسمجلسالإدارة، إن حتى لو قرار استبعاد كهربا تسبب في خسارة السوبر المحلي لصالح الزمالك لا توجد أي مشكلة.

وقد وضح نجم نادي الزمالك السابق، الكابتن خالد الغندور، إن الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، يرى أن القرار ضد كهربا سيكون رادع للاعبين وغرفة الملابس للفريق.

وقد وضح الكابتن خالد الغندور، أن الكابتن محمد رمضان أكد إن إعلان العقوبة يحمي المدير الفني ويحفظ مكانته وسط غرفة ملابس الفريق وإن الحفاظ على شخصية النادي الأهلي التاريخية أهم من أي بطولة.

وفي الفترة الحالية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري بالامارات، عندما يواجه غريمه التقليدي نادي الزمالك، يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.