زلزال يضرب معسكر الأهلي.. إصابة نجم الفريق وغيابه عن مباراة الزمالك رسميًا

قال الإعلامي أمير هشام، بان الشكوك تدور في الوقت الحالي حول إمكانية مشاركة هداف النادي الأهلي، في مباراة الفريق أمام الزمالك بنهائي بطولة السوبر المصري، وهذا بعدما كان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية وأصبح غير قادر على مساعدة فريقه بالوقت الحالي.

غياب نجم الأهلي عن مباراة الزمالك

أشار “هشام” خلال تصريحاته إلى الجهاز الطبي في النادي الأهلي، قد قرر إجراء فحص للثلاثي وسام أبو علي ورامي ربيعة وعمر كمال، ولكن الأسم الأول أصبح بعيد للغاية من المشاركة، وخاصة بعدما تم التأكيد بإن إصابته هي شد في العضلة الأمامية.

وأوضح الإعلامي الرياضي في تصريحاته بأن الجهاز الفني يجهز طاهر محمد طاهر للمشاركة بشكل أساسي كمهاجم صريح في مباراة الزمالك، كما حدث في مباراة سيراميكا.

وكشفت التقارير الإعلامية بأن الثنائي عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة، قد اقتربوا وبشدة من المشاركة مع الأهلي في المباراة القادمة.

قرار كولر قبل مباراة نهائي السوبر

في سياق آخر، كشفت مصادر رسمية في النادي الأهلي بأن الجهاز الفني قرر إعطاء راحة سلبية للفريق خلال يوم أمس الاثنين عقب مباراة سيراميكا، التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الجهاز قد طلب من محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد في الأهلي، ترحيل اللاعب محمود كهربا وعودته للقاهرة من جديد بعد خلافه مع مارسيل كولر.

وتنتظر النادي الأهلي مواجهة قوية للغاية أمام الزمالك في إطار نهائي كأس السوبر للأندية الأبطال، مساء يوم الأربعاء القادم في مدينة أبوظبي بدولة الإمارت العربية المتحدة.