وفاه مي عصام علام.. مين هي وما سبب ظهورها في التريند | إنا لله وإنا إليه راجعون

نعت مجموعة حسن علام القابضة، أحد شركات المقاولات في مصر والشرق الأوسط، وفاة السيدة مي عصام علام، أحد المساهمين في الشركة، مؤكدة بإن الجميع يشعر بحالة من الحزن والآسى بسبب سماع هذا الخبر الأليم.

وفاة مي عصام علام

نشر مجموعة حسن علام القابضة بيان رسمي نعت فيه وفاة السيدة مي عصام علام، وقالت: “تتقدم مجموعة حسن علام بخالص التعازي إلى أشقائها المهندس حسن عصام علام، الرئيس التنفيذي للشركة، وعمرو عصام علام، المدير التنفيذي المشارك، ومريم عصام علام، المساهمة في الشركة وكافة المساهمين ولجميع أفراد أسرة علام، سائلين المولى عز وجل بأن يتغمدها في رحمته وأن يرزق الجميع الصبر والسلوان”.

وأوضح البيان بأن الجميع داخل الشركة يشعر بالحزن بعدما فقدت الأخيرة شخصية استثنائية وسيدة شجاعة، والتي حاربت مرض السرطان لفترة طويلة، وكانت تملك إدارة وعزيمة قوية.

لماذا ظهرت مي عصام علام في التريند؟

وتصدر اسم “مي” تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما شارك عدد كبير من رواد الأعمال والمشاهير في مصر، في تقديم واجب العزاء في السيدة الراحلة مي عصام علام، مقدمين أحر التعازي إلى أسرتها وأصدقاءها، وسائلين الله سبحانه وتعالى بأن يرزقها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، وأن يرزق الأهل كل الصبر والسلوان.