عاجل.. أسرة المجني عليه تتصالح مع فتوح والنيابة تطلب حبسه

اليوم الثلاثاء الموافق 22_10_2024، تم عقد جلسة للبت في قضية محاكمة اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق نادي الزمالك، الذي يُتهم بالقتل الخطأ للسيد أحمد السيد.

ويذمر أنه في يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس الماضي، ارتكب اللاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك، حادث سير على طريق الساحل الشمالي أثناء قضاء إجازته، وأسفر الحادث عن وفاة السيد أحمد السيد عن طريق الخطأ.

وقد أكدت تقارير صحفية، أنه حضرت أسرة الضحية الجلسة اليوم للتنازل عن الحقوق المدنية، مع اللاعب أحمد فتوح بعد التصالح معه، وتقديم واجب العزاء من جانب اللاعب.

وقد أكد مصدر من داخل الجلسة، أن دفاع اللاعب أحمد فتوح، قام بطلب تأجيل الجلسة للاستعداد للمرافعة وإطلاق سراح اللاعب، بينما طالبت النيابة بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم، بسبب ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزته للاستهلاك الشخصي، إضافة إلى نتائج التحاليل التي أظهرت تعاطيه للمخدرات أثناء القيادة.

ويذكر أن المحكمة عُقدت جلسات سابقة، في هذه القضية في 19 أغسطس، وتم تأجيلها إلى 16 سبتمبر، مع استمرار احتجاز فتوح بناءً على تهمة تعاطي المخدرات والقيادة الخطرة التي أدت إلى وفاة السيد أحمد السيد عن طريق الخطأ.