عاجل حريق مطعم صبحي كابر وانهيار المالك الجديد ويكشف عن الفاعل

تعليق من صاحب مطعم صبحي كابر بعد اندلاع الحريق، حيث أفاد هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، بأن الحريق الذي نشب في المطعم مؤخراً كان متعمداً، وقد تلقت غرفة عمليات النجدة في القاهرة بلاغًا عن اندلاع حريق داخل المطعم، وعلى الفور قامت إدارة الحماية المدنية بإرسال 10 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق.

تعليق المالك الجديد لـ مطعم صبحي كابر بعد الحريق

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم، أوضح أنه قام بتحرير محضر في قسم الشرطة بخصوص الحريق، مشيراً إلى أن التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادث.

حريق مطعم صبحي كابر بشبرا
حريق -مطعم -صبحي -كابر -بشبرا

بفعل فاعل حريق مطعم صبحى كابر

وأكد أن الحريق دمر الطابق الثالث بالكامل من الحانة، وألحق أضرارا كبيرة بالممتلكات، مضيفا: “نعلم من فعل هذا، و باذن الله يتم القبض عليه اليوم، نحن لا نملك سوى الله.. ومصر كلها تعرف من فعل ذلك، ولن نذكر اسمه صراحة.. الحريق كان بفعل فاعل”.

و منذ توليه إدارة المطعم، أشار الإمام إلى أنه يتعرض لحملة تشويه وأن التهديدات وصلت إلى حد إحراق المطعم، مشدداً على أن حريق المطعم يثبت صحة هذه التهديدات.

حريق مطعم صبحي كابرحريق مطعم صبحي كابر
حريق- مطعم -صبحي- كابر

وأضاف: “لقد كنت في هذه المنازعة لمدة 7 شهور.. إما أن أتنازل عن القضايا أو أن يتعرض المطعم للاحتراق.. والآن قد حدث ما كنت أخشاه”، وطالب الإمام بضرورة تكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث ومعاقبة المتورطين فيه، معبراً عن ثقته في الأجهزة الأمنية القادرة على كشف الحقيقة.

حريق مطعم صبحي كابر بشبراحريق مطعم صبحي كابر بشبرا
حريق- مطعم- صبحي -كابر -بشبرا

حريق مطعم صبحي كابر اتهام للمالك السابق للمطعم

أفاد “هشام الإمام”، المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، بأنه منذ استلامه إدارة المطعم، تعرض لحملة تشويه، بالإضافة إلى تلقيه تهديدات بإحراق المطعم. وأكد أن الحريق الذي وقع يعكس صحة تلك التهديدات، وكما اتهم الملاك الجدد لمطعم صبحي كابر المالك السابق بالتحريض على اندلاع الحريق الذي نشب في المطعم الكائن في منطقة روض الفرج.