«صدمة كبيرة يشيب لها شعر الرأس».. شاهد تصرف صادم من “عمال نظافة بالسعودية” ترصده كاميرات المراقبة يصدم الجميع… تعرف عليه الآن!!!

قامت إحدى كاميرات المراقبة التى توجد فى شوارع المملكة العربية السعودية بتصوير  فيديو لبعض عمال النظافة وهم يرتكبون فعل غير أخلاقي أثناء القيام بعملهم، وهذا الفيديو قد انتشر على أوسع نطاق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم ظهره هؤلاء العامل فى مقطع الفيديو وهم يتصرفون بطريقة غير انسانية مع أحد الأشخاص فى شوارع المملكة العربية السعودية، وهذا ما جعل كل من قام بمشاهدة هذا الفيديو يشعر بنوع من الصدمة وعدم القبول لهذا التصرف، وهذا ما أدى إلى قيام المؤسسة التي يعمل بها تلك الأعمال إلى توقيع بعض العقوبات عليهم بسبب تصرفهم المسيء.

تصرف عمال النظافة داخل شوارع المملكة والتي قامت بتسجيله كاميرات المراقبة

قامت كاميرات المراقبة بتسجيل فيديو لبعض  عمال النظافة، أثناء القيام بعملهم فى شوارع المملكة العربية السعودية، بفعل تصرف غير أخلاقي مع أحد الرجال كبار السن، وهو رفضهم تقديم المساعدة له عند كان يحمل العديد من أكياس الزبالة، وبالرغم من أن الرجل  المسن قام بطلب المساعدة من أحدهما، لكن  لم يستجب له أحد في طلب المساعدة.

القرارات التي اتخذت ضد هؤلاء العمال من قبل المؤسسة التي قامت بتعيينهم نتيجة تصرفه مع الرجل المسن

قامت المؤسسة التى تقوم يتعين عمال النظافة، بإصدار بعض القرارات  الرسمية من أحد المسؤولين داخلها، بإصدار عقوبة على هؤلاء العمال، بالإضافة إلى أنها وضعت  شرط على من يرغب فى العمل داخل تلك المؤسسة أن يتميز بالأخلاق الإنسانية والسمعه الطيبه.