إكسون موبيل تتعاون مع جامعة السويدي لتطبيق «البوليتكنك» فى م

الأخبار المتعلقة



محلية

27 يوليو 2022

إكسون موبيل تشيد بفوز عين شمس في إناكتس 2022

كتب. محمد الروبي | شاركت إكسون موبيل مصر في الدور النهائي بمسابقة إناكتس مصر السنوية بحضور 1200 طالب والتي انتهت بفوز فريق جامعة عين شمس عن مشروع كريفيتا الرائد لاستخدام قشر جراد البحر

شل تستحوذ على منطقه امتياز شمال شرق العامرية


محلية

18 مايو 2022

شل تستحوذ على منطقه امتياز شمال شرق العامرية

كتب. محمد الروبى | وقعت شركة بى جى المحدودة المملوكة لشركة شل اتفاقية مع شركة إكسون موبيل إيجيبت تقوم بموجبها شركة شل بالاستحواذ بشكل كامل على منطقة امتياز شمال شرق العامرية البحرية في دلتا النيل في البحر المتوسط والمعروفة باسم المنطقة 3 والتي تديرها إكسون موبيل

اكسون موبيل مصر


محلية

29 يونيو 2021

إكسون موبيل تتعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لتأهيل هيئة التمريض

وقعت إكسون موبيل مصر مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب. اتفاقية لتقديم الدعم من إكسون موبيل مصر لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب من أجل إعداد وتأهيل أعضاء هيئة التمريض

تجديد التعاون بين إكسون موبيل وبيجو مصر

صور


محلية

21 يونيو 2021

تجديد التعاون بين إكسون موبيل وبيجو مصر

قامت شركة إكسون موبيل مصر بتجديد التعاون مع شركة مانسكو أوتوموتيف الوكيل الحصرى لسيارات بيجو أحد في مصر، انطلاقًا من ريادتها للسوق المصري لما يقرب من ١٢٠ عامًا وتعاونها الناجح مع أكبر وكلاء السيارات بمصر خلال احتفالية كبرى.

موبيل وكارجاس وغازتك


محلية

10 يونيو 2021

موبيل تتعاون مع غازتك وكارجاس لتوفير الغاز الطبيعي في محطاتها

قامت شركة إكسون موبيل مصر بتوقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز –غازتك، شركة كارجاس لتوفير الغاز الطبيعي في محطات موبيل في مختلف أنحاء الجمهورية


القاهرة. شيفت|

أعلنت شركة إكسون موبيل مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة السويدي للتكنولوجيا -بوليتكنك مصر، وذلك لدعم وتطبيق نموذج البوليتكنك لتعزيز العملية التعليمية وتطوير المهارات التكنولوجيه للشباب المصري.

وبحسب بيان، ستقوم شركة إكسون موبيل مصر بموجب هذه الشراكة برعاية مختبر الهندسة الصناعية في جامعة السويدي للتكنولوجيا على طريق مصر-الإسماعلية الصحراوى، وسيتم تجهيز المختبر بأحدث التقنيات والمعدات الضرورية.

تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز فرص التعليم العملي وتطبيق النظريات الأكاديمية في بيئة عملية، ما يساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم وتوجيههم نحو فهم أفضل لمتطلبات الصناعة.

قال عمرو أبو عيطة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر: “نعتز بالشراكة مع جامعة السويدي للتكنولوجيا – بوليتكنك مصر، ونؤمن برسالتها ودورها الحيوي في تطبيق نموذج التعليم “البوليتكنك” في مصر وتأهيل الشباب وسد الفجوة المهنية بالسوق المحلي.

وأعرب أبو عيطة عن أمله في مواصلة التعاون مع الجامعة لتعزيز قطاع الصناعة في مصر، متطلعًا إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي تعود بالفائدة على الطلاب و قطاع الصناعة.

من جهته قال المهندس أحمد السويدي، رئيس مجلس أمناء جامعة السويدي للتكنولوجيا- بوليتكنك مصر: “نحن ممتنون لإكسون موبيل مصر على دعمهم المستمر للتعليم في مصر، ونتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية من هذه الشراكة في تمكين الشباب ودعم تطور المجتمع”.

وأضاف السويدي بأن هذه الشراكة تعد خطوة مهمة في طريق تنفيذ استراتيجتنا الطامحة إلى توفير مخرجات تعليمية من الطلاب الذين يتمتعون بخبرات عملية تمكنهم من إفادة المجتمع في مجال الصناعة.

اقرأ أيضًا:

فيات تعلن أسعار سيارتها Topolino الأصغر على الإطلاق.. صور

سيارة زيرو موديل 2025 مقابل 610 ألف جنيه

بـ7 آلاف جنيه شهريًا قسط أرخص سيارة لميتسوبيشي في مصر

الظهور الأول لسيارة شاومي الكهربائية في مصر.. صور

بثلاث محافظات.. سيارات نيابات للبيع في مزاد علني كبير (التفاصيل)

تويوتا تقدم سيارتها أوربان كروزر الجديدة لأول مرة في مصر.. أسعار ومواصفات

يلتقط من الخلف والمعاكس والأطفال.. ماذا نعرف عن الرادار الألماني