كلمة السر.. تقارير مساعد كولر تطيح بقاهر الزمالك خارج الأهلي قبل نهائي السوبر

بطل جديد في واقعة ترحيل اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا..

بعد قرار الإدارة، كشف مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، عن مستجدات أزمة اللاعب محمود كهربا في الأهلي، وظهور بطل جديد، هو كلمة السر في خلاف اللاعب مع المدرب مارسيل كولر، وهو السويسري هيرالد جامبيرلي مساعد كولر ، أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق.

وقد وضح المصدر، أنه نشبت الأزمة بين السويسري كولر وكهربا بسبب السويسري جامبيرلي، الذي سبق أن قدم العديد من التقارير ضد مهاجم الأهلي في الأيام الماضية، وشملت التقارير انتقادات كثيرة للاعب، نتيجة عدم أدائه للتدريبات بجدية كبيرة، خاصة في مران المستبعدين، كما أنه تحفظ في العديد من المرات على عدم قيام ضغط اللاعب الكافي بالتدريبات.

وقد أشار المصدر، أن السويسري جامبيرلي، صدم كهربا لعدم أداء بعض القياسات البدنية، الأمر الذي جعله يتراجع في الترتيب لدى مارسيل كولر، بشكل كبير، فضلا عن واقعة تمسك اللاعب بحضور زفاف شقيقته، على الرغم من ارتباط الأهلي، وقتها، بمباراة في دوري أبطال أفريقيا، بالموسم الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، إلى خوض المباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر المحلي بالإمارات، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.