تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة في واقعةً دهس 7 لاعبين إثر تصادم مروع على طريق الإسكندرية الصحراوي

واقعةً دهس 7 لاعبين كشفت تحقيقات النيابة العامة في الشيخ زايد عن تفاصيل جديدة تتعلق بحادث تصادم مروع أصاب 7 لاعبين من فريق نادي 6 أكتوبر للدراجات، وذلك على طريق “مصر الإسكندرية” الصحراوي الحادث وقع صباح الأحد أثناء تمرين اللاعبين على الطريق الصحراوي، حيث استندت التحقيقات التي أجراها المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إلى مجموعة من المعطيات المهمة.

تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة في واقعةً دهس 7 لاعبين

أوضحت التحقيقات أن الحادث وقع في الطريق الداعم الخاص بالخدمات، ولم يكن هناك كاميرات مراقبة في محيط المكان، كما أنه لم يكن هناك شهود عيان نظرًا لوقوع الحادث في ساعة مبكرة. اللاعبين لم يتمكنوا من رؤية السيارة التي دهستهم، إذ جاءت من الخلف بشكل مفاجئ ودهستهم بسرعة، مما جعلهم غير قادرين على تحديد مواصفات السيارة التي فرت مسرعة بعد الحادث.

جثمان طالب داخل المدرسة
حادث الطريق الصحراوي الغربي

وكلفت النيابة رجال المباحث بجمع التحريات اللازمة حول السيارة المتسببة في الحادث وسائقها، كما تم تكليفهم بالتحري عن وجود كاميرات مراقبة في المنطقة أو الطرق المؤدية إليها. في سياق متصل، انتقل فريق من النيابة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للاستماع إلى أقوال اللاعبين المصابين، حيث تبين أن 4 من اللاعبين في حالة حرجة لا تسمح بسماع أقوالهم، بينما غادر لاعب المستشفى، ويتبقى حالتان لا تزال النيابة تنتظر أقوالهما حول ملابسات الحادث.

واقعةً دهس 7 لاعبينواقعةً دهس 7 لاعبين
واقعةً دهس 7 لاعبين

وقد أفاد اللاعبان المصابان في أقوالهما أمام النيابة بأنهما لم يشاهدا ما حدث، مؤكدين أن السيارة صدمتهما من الخلف وأنهم لم يتسنى لهم رؤية أي شيء، مشيرين إلى أنهم وجدوا أنفسهم متراكبين فوق بعضهم البعض مع صرخات اللاعبين بسبب تضرر الدراجات.

حادث الطريق الصحراوي الغربيحادث الطريق الصحراوي الغربي
حادث الطريق الصحراوي الغربي

تلقى قسم شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا عن وقوع الحادث ووجود مصابين على الطريق، وعند الانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن سيارة اصطدمت بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم، مما أسفر عن إصابة 7 لاعبين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج تواصل مباحث الجيزة تحرياتها للكشف عن تفاصيل الحادث وبيان المتسبب فيه، في محاولة لتحقيق العدالة للضحايا ومحاسبة المسؤولين عن هذا الحادث المأساوي.