عاجل.. قطع مياه الشرب عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات اعتبارًا من الـ 10 مساءً

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة، في بيان لها، عن قطع العديد من المناطق يوم الجمعة المقبل الـ 25 من شهر أكتوبر الجاري، حيث تجري الشركة عددا من أعمال الصيانة العاجلة التي تتطلب ضرورة فصل الخدمة لحين الانتهاء منها.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر قطع المياه عن مناطق “المعتمدية، برك الخيام، وعزبة العسيلي ، وناهيا”، لمدة 8 ساعات بداية من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة 25 أكتوبر، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم السبت المقبل الـ 26 من شهر أكتوبر الجاري.

سبب قطع المياه في الجيزة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، في بيانها إلى أنه سيتم قطع المياه عن المناطق سابق ذكرها، وذلك بسبب قيام الشركة بأعمال تحويل خط المياه قطر 400 مم، والمتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق الدكرور، وذلك ضمن أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي، وهو ما يتطلب ضرورة قطع المياه لمدة 8 ساعات لحين الانتهاء من الأعمال المقررة.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات والمصالح  الخدمية بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وتوفير ما ييسر أعمالهم حتى لا تتأثر بقطع الخدمة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب ستكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، لحين الانتهاء من الأعمال المقررة وعودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرة إلى أنه يمكن الحصول على المياه بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.