طبيب سعودي يكشف عن وصفة سحرية متوفرة بكل بيت لتخليصك من الكرش المُزعج وتحقيق فقدان وزن يصل إلى 14 كيلوغرام في اسبوعين.!!

صرح الدكتور السعودي خالد الخضري في لقاء صحفي له أنه قام باتباع نظام غذائي ساعده بشكل كبير على التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، حيث تعد مشاكل الوزن الزائد من أهم المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص حول العالم وقد لا يجدون لها حل خاصة في حالة عدم امتلاك إرادة حديدية من أجل التغيير، ولمزيد من التفاصيل عن تصريح الطبيب السعودي تابعونا في السطور القادمة.

وصفة طبيب سعودي لخسارة الوزن

كشف الدكتور السعودي عن سى خسارته للوزن، حيث ذكر أن وزنه كان 94 كيلو جرام قبل أن يتبع ذلك النظام الغذائي، وبعد أن تم اتباعه بلغ وزنه نحو 80 كيلو جرام فقط، حيث قام بالتوقف عن تناول الخبز بشكل نهائي لمدة عامين كاملين، وهذا ما ساعده على خسارة وزنه بشكل كبير بدون مجهود، كما أوضح أنه عامي في البداية من صعوبة عن تناول الخبز إلا أنه في النهاية تعود على ذلك، ولم يرغب في تناول الخبز مرة أخرى.

وصفة طبيب سعودي لخسارة الوزن
وصفة طبيب سعودي لخسارة الوزن

أهمية عدم تناول الخبز في خسارة الوزن

يساعد الخبز بشكل كبير على زيادة الوزن، خاصة إذا تم تناوله في جميع الوجبات أو بصورة كبيرة، ولهذا إذا تم الامتناع عن تناول الخبز يمكن خسارة الوزن بشكل كبير، ولكن في البداية يجب أن تمتلك إرادة قوية من أجل التخلص من الوزن خلال فترة قصيرة.