مفاجاة طلب سائح لشراء كلب الهرم الذى تصدر تريند السوشيال ميديااعرف ايه الحكاية

طلب سائح لشراء كلب الهرم الذى تصدر تريند السوشيال ميديا،  أثار الكلب الذي تمكن من تسلق الهرم جدلاً واسعاً، حيث فاجأ سائح الجميع بعرضه شراء هذا الكلب بمبلغ 100 ألف جنيه مصري.

تفاصيل طلب سائح لشراء كلب الهرم

خلال زيارته لمنطقة الأهرامات، قدم سائح عرضاً لشراء كلب بلدي أصبح حديث العالم بعد أن تسلق أعلى قمة الهرم وتجوّل فوقه، بالإضافة إلى أنه تم تصويره وهو ينزل مرة أخرى.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الطيار الشراعي ألكس لانغ كان يحلق حول هرم خوفو عندما لاحظ كلباً ينبح ويتجول على قمة الهرم، مما دفعه لتصوير مقطع فيديو للكلب المتسلق ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ونال الكلب اهتماماً كبيراً وأصبح حديث الساعة على منصات السوشيال ميديا في جميع أنحاء العالم.

طلب سائح لشراء كلب الهرم
طلب سائح لشراء كلب الهرم

كلب الهرم يحقق أكثر من مليون مشاهدة

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يظهر كلبًا يركض وينبح فوق الهرم الأكبر، أحد عجائب الدنيا السبع. وقد قام طيار شراعي، كان يحلق حول الهرم في الجيزة بمصر، بتوثيق لحظة ظهور الكلب على قمة الهرم، وذلك في 14 أكتوبر، لكن الفيديو نال اهتمامًا كبيرًا مؤخرًا ، واكتسب الكلب شهرة كبيرة بعد أن تم تصويره وهو يستمتع فوق أحد أهرامات الجيزة، حيث رصده مجموعة من عشاق الطيران الشراعي.

طلب سائح لشراء كلب الهرمطلب سائح لشراء كلب الهرم
طلب سائح لشراء كلب الهرم

تقرير صحيفة “واشنطن بوست عن كلب الهرم

وعن مارشال موشر، أحد الطيارين، افادت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية قوله لكن هذه كانت المرة الأولى التي يشاهد فيها كلبًا على القمة و إنه حلق فوق الأهرامات عدة مرات، ، على ارتفاع مئات الأقدام عن سطح الأرض.

وأضاف: “لم نكن نعلم حقًا في البداية ما هو هذا الشيء الذي يتحرك ذهابًا وإيابًا على طول القمة، لذا كان الأمر مضحكًا وغير متوقع”، وكشف أنه شاهد العديد من الكلاب الضالة تستمتع بأشعة الشمس قرب قاعدة هرم خفرع.

وتابع: “إذا كنت كلبًا ضالًا في القاهرة، فسأرغب أيضًا في تسلق الأهرامات للحصول على أفضل منظر لمصر يمكن أن يستمتع به كلب”.