السوبر المحلي في الإمارات.. 4 أزمات تنفجر بين الأهلي والزمالك قبل مواجهة النهائي

ينتظر قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك، مواجهة ثأرية في نهائي كأس السوبر المصري بالامارات، وذالك يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي خلال الفترة الماضية، إشتعلت الأجواء داخل صفوف قطبي الكرة المصرية، مما يجعل اللقاء القادم لقاء ناري، ونرصد معكم المستجدات التى حدثت خلال الفترة الماضية.

يأمل الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، في رد الاعتبار سريعاً في الإمارات وحصد أول ألقاب الفريق في الموسم الجديد، والحصول على دفعة كبيرة قبل لقاء العين الإماراتي في انتركونتينينتال، وذلك بعد الهزيمة في السوبر الأفريقي، وخسارة اللقب أمام الزمالك.

في الفترة الأخيرة، كانت الأفضلية للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في المواجهات المباشرة وفي الأمور الفنية، حيث تقابل الثنائي في 3 مباريات، وتمكن البرتغالي في الفوز في مباراتين مقابل مواجهة واحدة لكولر.

بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي، لم تتوقف جماهير القلعة الحمراء، عن توجيه الانتقادات إلى الأهلي بسبب تراجع الأداء، كما شهدت الفترة الماضية العديد من التعديلات الإدارية لمحاولة احتواء الغضب الجماهيري، والحصول على دفعة قوية للمرحلة القادمة، بينما يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه في انطلاقة تاريخية حال حصوله على اللقب الثاني من القلعة الحمراء.

وفي الفترة الماضيه، كان هناك تمسك من جانب الكابتن حسين لبيب، رئيس الزمالك، ببعض المصطلحات مثل أكبر قلعة رياضية في مصر، وهو ما غضب منظومة النادي الأهلي والتي تطالب بضرورة الرد في الملعب خلال السوبر المحلي بالإمارات.