برخص التراب.. مزاد حكومي لبيع أنواع السيارات بأسعار بنصف الثمن

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح والهيئات الحكومية، عن إقامة فعاليات مزاد علني جديد لبيع عدد من عدد من “لوطات” السيارات التابعة لجهاز المخابرات العامة، موضحة خلال إعلانها كافة التفاصيل المتعلقة بدخول المزاد من حيث الأوراق والشروط المطلوبة الواجب توافرها.

موعد ومكان مزاد السيارات

طبقا للبيانات المعلنة من قبل الخدمات الحكومية من للمقرر أن يتم عقد مزاد بيع السيارات في تمام العاشرة صباحًا يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، في تمام وذلك بمقر نادي مدينة نصر الرياضى، الصالة المغطاة بمدينة نصر

ماركات وموديلات مزاد السيارات

وحسب ما صرحت به اللجنة المركزية للمبيعات التابعة للخدمات الحكومية يضم المزاد 117 سيارة تحمل علامات تجارية لـ(تويوتا – بي إم دبليو – بيجو – رينو – نيسان – فولكس فاجن – ميتسوبيشي – مرسيدس – سيات – شيفروليه – هيونداي

كراسة الشروط

أما عن كراسة الشروط، أوضح المسؤولون أنه يجب على الراغبين للإشتراك في مزاد بيع السيارات، التوجه إلى مقر المخابرات العامة، لشراء كراسة الشروط والمواصفات وإيداع قيمة التأمين في خزينة الهيئة العامة للخدمات الحكومية.

وتبدأ المعاينة من يوم السبت الموافق 19 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر، وذلك بمقر المخابرات العامة بكوبري القبة بجوار مدرسة النقراشى الثانوية، خلال ساعات العمل الرسمية بم في ذلك العطلات الرسمية والأسبوعية. كما يحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

الأوراق المطلوبة دخول مزاد بيع السيارات

هناك مجموعة من الأوراق التي يجب توافرها لـ دخول مزاد بيع السيارات وتأتي على النحو التالي:

  • تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية.
  • تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها ( التجار ).
  • لابد من شراء كراسة الشروط، لكل من يرغب في الاشتراك في المزاد

ويجب على كل من يرسو عليه المزاد، سداد مبلغ 30% من ثمن الصفقة بمجرد رسو المزاد، وباقي الثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.