“هتكسب 76500 جنيه لو محوش 90 ألف”.. بنك يفاجئ الجميع بأعلى عائد شهادات 85%

 

شهادات.. شهادات البنوك.. تتنافس البنوك العاملة في مصر سواء كانت بنوك حكومية أو خاصة أجنبية، على طرح أعلى فائدة وعائد على شهادات الادخار، ويدخل البنك الأهلي الكويتي مصر، المنافسة في طرح أعلى شهادة تراكمية بأعلى عائد في مصر، وفي هذا التقرير نستعرض لكم التفاصيل.

 

 

أعلى عائد شهادة في البنوك المصرية

في شهر إبريل الماضي، فاجأ البنك الأهلي الكويتي مصر، جميع المواطنين الراغبين في استثمار اموالهم، بالشهادة التي أعلن عنها وهي الشهادة ذات فائدة 85 بالمائة، مدتها ثلاث سنوات، والعائد الخاص بالشهادة يتم صرفه في نهاية المدة.

 

تفاصيل شهادة البنك الاهلي الكويتي مصر

الجدير بالذكر، أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو الف جنيه مصر ومضاعفاتها، وعن التفاصيل، يمكنك كسر الشهادة بعد مرور ستة شهور من تاريخ الشراء، ويمكن للمصريين والأجانب شراء الشهادة بالجنيه المصري.

كما أن من أهم مميزات الشهادة هو السماح بالاقتراض بضمان الشهادة حتى 95 بالمائة من قيمة الشهادة، ويتم إضافة العائد الخاص بالشهادة بعد مرور ثلاثة سنوات في الحساب الجاري أو حساب التوفير الخاص بالعميل في البنك.

 

شهادات

 

كيف تكسب 76500 جنيه ؟

وفي حالة كان معك مبلغ مالي 90 الف جنيه، يمكنك ان تربح من وراء الشهادة ما يقدر بـ 76 الف جنيه بعد مرور ثلاث سنوات وهي قيمة الفائدة التراكمية للشهادة.

تجدر الإشارة إلى أن سعر الفائدة يعتمد على مدة الشهادة وتكرار دفع الفائدة، وتصل الفائدة السنوية للشهادة ما يصل إلى 20.6 بالمائة سنويا، ويتم صرف العائد بشكل تراكمي في نهاية مدة الشهادة بعد ثلاث سنوات بما يقدر بـ 85 بالمائة.