يا فرحة الموظفين.. البنك الأهلي يفاجئ الملايين بقرار جديد

أعلن البنك الأهلي المصري في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إطلاق خدمة جديدة تحت مسمى الراتب المقدم، التي تهدف لمساعدة الموظفين على تجاوز الأزمات المالية المؤقتة عبر إتاحة إمكانية الحصول على جزء من مرتباتهم مقدما.

وأضاف البنك الأهلي، أن خدمة الراتب المقدم، تعد واحدة من الحلول المالية المميزة التي يقدمها البنك لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص الذين يحولون رواتبهم بانتظام إلى البنك.

تفاصيل خدمة الراتب المقدم

وأشارت البنك الأهلي المصري، إلى أن الخدمة الراتب المقدمة مخصصة للموظفين حيث يمكنهم سحب ما يصل من 80% من راتبهم بشكل مقدم دون دفع مصاريف إدارية أو رسوم اشتراك، كما يمكن للموظف الاستفادة من المبلغ نقدًا أو استخدامه في المشتريات المختلفة، على أن يتم تطبيق  سعر عائد مدين يبلغ 3% شهريًا على المبالغ المسحوبة فقط.

وعلى سبيل المثال، إذا كان الموظف بحاجة إلى جزء من راتب شهر نوفمبر2024 قبل حلول موعد صرف راتب أكتوبر، يمكنه من خلال هذه الخدمة سحب 80% من راتب نوفمبر لتلبية احتياجاته المالية العاجلة مثل المصاريف الدراسية أو الفواتير الشهرية وغيرها.

مزايا تحويل الرواتب إلى البنك الأهلي

ويقدم البنك الأهلي، عدد من المزايا المتنوعة للعملاء والشركات التي تحول رواتب الموظفين بانتظام ومنها ما يلي:

  • المساهمة تقليل الازدحام خلال فترات الصرف.
  • تقليل مخاطر نقل النقد، حيث يكون التحويل بشكل آمن وسلس.
  • تلقى إشعارات نصية للمعاملات المصرفية بما يضمن متابعة دقيقة لكل عملية.
  • الحصول على خدمات مصرفية إلكترونية متكاملة تتيح إجراء العمليات المالية بسهولة.
  • يوفر البنك شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة بكافة المحافظات لتسهيل السحب النقدي.
  • ويتيح البنك الأهلي المصري، خدمة تحويل المرتبات ومن خلالها يمكن الاستفادة بالعديد من المنتجات البنكية مثل القروض الشخصية، وبطاقات الائتمان، وقروض السيارات، والشهادات والودائع.