مدرب بايرن ميونخ يعلق على مواجهة برشلونة

علق فينسنت كومباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، على مواجهة برشلونة المرتقبة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.

ومن المقرر استضافة ملعب “مونتجويك” مباراة البايرن والبارسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، موسم 2024/25.
وتحدث كومباني، في تصريحاته أدلى بها اليوم خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: “بالتأكيد، هذا أمر استثنائي بالنسبة لـ برشلونة، بعد تلك الفترة منذ رحيل ميسي، الذي كان لسنوات عديدة شخصية رئيسية في كرة القدم العالمية، لديهم بالفعل لاعب آخر يمكنه تعويضه، إنه أمر فريد من نوعه”.
وتابع: “كل احترامي لأكاديمية برشلونة، لاماسيا، التي كانت قادرة دائمًا على الثقة في هذا النوع من اللاعبين ومنحهم الفرصة”.
وواصل: “الأمر لا يتعلق فقط بإيقاف أفراد معينين، بل يتعلق بالفوز بالمباراة ضد برشلونة، ليس إيقاف لاعب واحد فقط، بل إيقاف الفريق بأكمله، وهذا ما نركز عليه، لكن لامين يامال مثير للإعجاب”.
وكان بايرن ميونخ قد نجح في تحقيق فوزًا تاريخيًا على نظيره برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين، وذلك عندما كان هانز فليك مدرب البارسا الحالي يقود البفاري.

نقلاً عن جريدة الوفد