فرمان صارم من الخطيب في أزمة احتجاز ثلاثي الزمالك قبل نهائي سوبر 2024_ 2025

بعد أزمة ثلاثي الزمالك، أصدر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فرمانا يمنع بعثة القلعة الحمراء من الحديث عن أزمة ثلاثي الزمالك.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب، رفض فكرة التأجيل لمباراة كأس السوبر المصري بالامارات أمام نادي الزمالك في المباراة النهائية المقرر اقامتها غدا الخميس.

وقد وضح المصدر، أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، رفض مقترح زيارة ثلاثي نادي الزمالك المحتجز في أحد أقسام الشرطة بالإمارات .

مصدر إعلامي يؤكد فرمان الخطيب..

‏ومن خلال تصريحات إذاعية، أكد الإعلامي محمد الليثي، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، منع جميع أفراد بعثة النادي في الإمارات من الحديث عن أزمة الزمالك واحتجاز الثلاثي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومدير الكرة عبد الواحد السيد، بالإضافة إلى رفضه زيارة مسئولي الأهلي لثلاثي الزمالك في الحجز كنوع من التضامن.

الأهلي يواصل إستعداده لحسم السوبر..

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المديرالفني للفريق، لخوض مواجهة نادي الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم الخميس القادم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.