مكنش يعرف.. حكم بحبس لاعب الأهلي السابق 3 سنوات

قضت محكمة الجنح اليوم الأربعاء الـ 23 من أكتوبر الجاري، بحبس اللاعب أيمن أشرف لاعب البنك الأهلي الحالي والنادي الأهلي السابق،  نحو 3 سنوات بشكل غيابي في قضية تبديد شيكات، والمفاجأة أن اللاعب لم يكن يعلم بهذه القضية.

حكم قضائي بحبس لاعب الأهلي 3 سنوات

وجاء حكم المحكمة ضد اللاعب أيمن أشرف نجم البنك الأهلي، في القضية رقم 1510 لسنة 2023، أنه بدد المبالغ المالية وصفا وقيمة بالأوراق المملوكة لـ أحمد ج والمسلمة له على سبيل الأمانة.

وكشف مصادر مطلعة على التحقيقات مفاجأة، حيث أكدت أن اللاعب أيمن أشرف لم يكن يعلم على على بصدور الحكم القضائي ضده، وأن محامي اللاعب اكتشف بصدور حكم بحبس موكله 3 سنوات وصدر خلال شهر مايو الماضي أي بعد مرور 5 شهور، ما دعاه لتقديم معارضة على الحكم.

تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك

على جانب آخر، قررت المحكمة المختصة في دولة الإمارات، اليوم الأربعاء، تأجيل النظر في محاكمة ثلاثة نادي الزمالك عبد الواحد السيد ومصطفي شلبي، ونبيل عماد دونجا، والمتهمين بالاعتداء على أحد أعضاء تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، إلى جلسة جديدة ستعقد يوم 29 أكتوبر الجاري، بعد استمرار حبسهم.

ومن المقرر ، أن يظل ثلاثي الزمالك محتجزين في قسم الشرطة حتى موعد الجلسة المقبلة يوم الثلاثاء المقبل، حيث تم توجيه تهمة  “استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية منعه بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك مقصده”.

وتعود وقائع الأزمة إلى المشاجرة التي نشبت بين لاعبي الزمالك وأحد أفراد التنظيم بعد مباراة الفريق ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري يوم الأحد الماضي، مما استدعى تدخل أفراد الأمن المتواجدين لفض النزاع، وتقدم المنظم بشكوى رسمية ضد ثلاثي الزمالك متهمًا إياهم بالاعتداء عليه أثناء أدائه لمهامه التنظيمية.