مفيش طوابير تاني.. قرار عاجل يسعد الملايين من أصحاب المعاشات | مبروك عليكم

يترقب الملايين من أصحاب المعاشات والمستفيدين في مصر بدء صرف معاشات شهر نوفمبر 2024، ومع حلول الساعات الأولى لعملية الصرف، يضطر العديد من كبار السن، المرضى، وأصحاب الهمم للانتظار لفترات طويلة في طوابير أمام ماكينات الصراف الآلي (ATM)، للحصول على مستحقاتهم المالية.

خدمة “كاش أواي” لسحب معاشات نوفمبر

في إطار جهود البنك الأهلي المصري لتقديم خدمات مصرفية متطورة، أتاح البنك خدمة “كاش أواي” التي تمكن المستفيدين من سحب الأموال وصرف المعاشات بسهولة من محطات الوقود أو المتاجر التي تدعم الخدمة، يمكن لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري أو بطاقات الخصم المباشر والمسبقة الدفع من البنوك المحلية الاستفادة من هذه الخدمة دون تحمل أي رسوم إضافية.

تتوفر خدمة “كاش أواي” في العديد من محطات الوقود والمتاجر في جميع أنحاء الجمهورية، وتتيح هذه الخدمة إمكانية السحب النقدي على مدار الأسبوع وفي أي وقت، حتى خلال الإجازات الرسمية.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

سيتم بدء صرف معاشات شهر نوفمبر 2024 في الأول من نوفمبر، على أن تستمر عملية الصرف لمدة ستة أيام، حتى يوم السادس من الشهر نفسه، هذا التوزيع يهدف إلى تخفيف الضغط على المواطنين وتسهيل عملية صرف المعاشات بأكبر قدر من الراحة؛ ويمكن للمستفيدين صرف معاشاتهم عبر ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنوك ومكاتب البريد، بالإضافة إلى نقاط فوري والمحافظ الإلكترونية وفروع بنك ناصر الاجتماعي.

ولصرف معاشات شهر نوفمبر 2024، يمكن لأصحاب المعاشات التوجه إلى أحد هذه المنافذ:

  • مكاتب البريد المصري
  • فروع البنوك والبنوك التجارية
  • نقاط فوري
  • ماكينات الصراف الآلي للبنوك (ATM)
  • المحافظ الإلكترونية الخاصة بالهواتف المحمولة